الربح من Instagram: إليك 15 فكرة واستراتيجية مميزة لكسب المال من انستقرام 2021
الربح من الإنستغرام حقيقة أم خيال فقط !!! إذا كنت لا تزال غير
متأكد من هذا ، فربما ترى كيف أن المؤثرين في Instagram
يصنعون المئات أو حتى الآلاف في كل منشور يمكن أن يساعد في تحفيزك. يُظهر بحث Sprout Social أيضًا أنه نظرًا لأن Instagram لديه أعلى معدلات مشاركة
، فإن العديد من العلامات التجارية الراسخة تتطلع بنشاط إلى التعاون مع مستخدمي Instagram ودفع أموال جيدة لهم
مقابل ذلك.
ليس هناك شك في أن Instagram قوي. لقد نما إلى أكثر من 1 مليار مستخدم في 8 سنوات فقط!
تمكنت منصة مشاركة الصور Instagram هذه من ترسيخ نفسها كواحدة من قنوات التواصل الاجتماعي المميزة في عصرنا.
وأفضل جزء هو أنك لست بحاجة إلى أن يكون لديك مكانة المشاهير الكبار
للاستفادة من الفرص المتاحة على Instagram.
من المؤكد أن كونك كايلي جينر وربح أكثر من مليون دولار لكل منشور يبدو مذهلاً ،
لكننا رأينا الكثير من المؤثرين مع بضعة آلاف من المتابعين يحققون أيضًا دخلاً
لائقًا. أفضل جزء هو أنه لا يكلف شيئًا أو أنه استثمار مالي ضئيل جدًا لتبدأ به.
كيف يفعلون ذلك؟ ما هي استراتيجياتهم؟
في هذا المنشور ، سوف تكتشف كيف يتمكن بعض المؤثرين المفضلين لديك
على Instagram من كسب المال على
المنصة. سنسلط الضوء على أهم 15 استراتيجية ونزودك بتفاصيل حول كيفية كسب المال
على Instagram.
فيما يلي أهم 15 طريقة لكسب المال على Instagram. دعونا نتعمق فيه.
نشر المشاركات الدعائية
هذه واحدة من أكثر الطرق شيوعًا لكسب المال على Instagram. إذا كنت من أشد
المعجبين بالمنصة ، فمن المحتمل أنك واجهت # رعاية أو #ad
من قبل.
لكن كيف يعمل كل هذا؟
حسنًا أولاً ، عليك أن تكون مؤثرًا. يتم طرح هذه الكلمة كثيرًا هذه الأيام. قد يكون من الصعب فهم ما تعنيه في الواقع. باختصار ، المؤثرون هم الأشخاص الذين أنشأوا متابعين عبر الإنترنت من خلال نشر محتوى ذي صلة لجمهورهم. يحترم جمهورهم أيضًا وجهات نظرهم وآرائهم حول مواضيع معينة.
يؤسس المؤثرون الجيدون أنفسهم كشخصيات سلطة في صناعات محددة ، وكلما زاد المحتوى القيم الذي يشاركونه مع جماهيرهم ، زاد ثقتهم بهم. كما تعلم بالفعل ، سواء كان ذلك في حياتك الشخصية أو المهنية ، فإن الثقة شيء يستغرق وقتًا لكسبه ، والعلامات التجارية تعرف ذلك. لذلك ، فهم يتعاونون مع المؤثرين الذين لديهم اتصال جيد مع جماهيرهم ، والذين يرتبط محتواهم بعلاماتهم التجارية والذين يرعون مشاركاتهم.
اقرا ايضا افضل الأدوات المجانية لتحليل حسابات analytics instagram
المنشور المدعوم هو عندما يقوم المؤثر بإنشاء محتوى حول منتج معين من علامة تجارية. نظرًا لأهمية الصدق والشفافية ، لا سيما عبر الإنترنت ، تطلب لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) من المؤثرين الإشارة إلى أن المنشور يتم رعايته ، ولهذا السبب غالبًا ما نرى #ad في المشاركات التي ترعاها.
من أجل كسب أموال جيدة من المنشورات التي ترعاها Instagram ، يجب أن يكون لديك متابعون لائقون. تظهر الأبحاث أن المؤثرين الذين لديهم أكثر من مليون متابع يكسبون آلاف الدولارات لكل منشور. إذا كنت مؤثرًا صغيرًا ، فلا بأس بذلك أيضًا. لا يزال متابعوك البالغ عددهم 20000 أو حتى 10000 يمثلون علامة تجارية.
الشيء المهم بالنسبة للعلامات التجارية هو ضمان تفاعل جمهورك مع المحتوى الخاص بك ، والذي يتضمن الإعجاب والتعليق ومشاركة المحتوى.
أنتوني كاربوني هو مثال رائع للمؤثر الذي حقق أرباحًا جيدة على Instagram. يمتلك أكثر من 30
حسابًا على Instagram
ويكسب ما يقرب من 20000 دولار إلى 25000 دولار شهريًا من المنصة. ولكن إذا كنت قد
بدأت للتو ، فيمكنك تحقيق ربح قدره 0.25 دولار - 0.50 دولار لكل
"إعجابات" و 1.00 دولار لكل تعليق على منشور برعاية.
كن سفيرًا للعلامة التجارية
سفير العلامة التجارية هو "شخص يروج لعلامة تجارية ومنتجاتها على شبكته بهدف زيادة الوعي بالعلامة التجارية والمساعدة في زيادة المبيعات".
إذن كيف تختلف بالضبط عن المشاركات التي ترعاها؟
يتمثل الاختلاف الرئيسي في أن سفراء العلامة التجارية يتحدثون
بانتظام عن منتج ما ، في حين أن المشاركات الدعائية يمكن أن تكون صفقة لمرة واحدة.
إن فرصة العمل على المدى الطويل مع المؤثر وجعلهم يتحدثون بإيجابية عن منتجاتهم
لمتابعيهم أمر مفهوم ، وهو أمر جذاب للغاية للعلامات التجارية.
عندما تتطلع إلى أن تصبح سفيرًا للعلامة التجارية ، فإننا نعتقد أن
المفتاح هو اختيار علامة تجارية في مكانتك وعلامة تجارية تتطابق مع المحتوى الذي
تقدمه على حسابك. على سبيل المثال ، إذا نشرت مقاطع فيديو للتمارين الرياضية
بانتظام ، فمن المنطقي التوافق مع علامة تجارية للياقة البدنية. . بالطبع البشر
متعدد الأوجه ، ويمكن أن نكون أكثر من شيء واحد. ومع ذلك ، من المهم أن تتذكر أن
جمهورك يولي اهتمامًا كبيرًا للمحتوى الذي تحمّله. سيكون من الصعب بناء متابع مخلص
إذا تحدثت عن أهمية تناول الأطعمة العضوية في أسبوع واحد ثم مواءمة نفسك مع علامة
تجارية للوجبات السريعة في اليوم التالي.
اقرأ أيضا اربح المال على أمازون بأفضل 5 طرق
نشر الروابط التابعة أو كسب عمولة عن كل عملية بيع
أصبحت
الروابط التابعة وسيلة شائعة لكسب المال على Instagram
، والبدء في العمل بسيط أيضًا.
أولاً
، تحتاج إلى تحديد علامة تجارية ببرنامج فرعي تهتم بالعمل معه.
ثانيًا ، تقوم بالتسجيل في برنامج الإحالة الخاص بهم. بعد التسجيل ،
تصبح مسوقًا بالعمولة وتحصل على رابط أو رمز ترويج فريد وقابل للتتبع.
ثالثًا ، تقوم بالترويج للمنتج في حساب Instagram الخاص بك وتضمين الرابط أو الرمز الترويجي عند القيام بذلك. إذا اتبع أي من متابعيك الرابط وقام بعملية شراء ، فإنك تكسب عمولة من البيع.
Teami Blends هي علامة تجارية مشهورة لشاي التخلص من السموم ولديها برنامج تابع. على الرغم من أنهم عملوا مع العديد من المشاهير ، مثل أخوات Kardashian-Jenner ، إلا أنهم يعملون أيضًا مع أصحاب النفوذ الجزئي من جميع أنحاء العالم.
على سبيل المثال ، الدكتور رجا طبيب مقيم في الجراحة العامة في دبي. وهي أيضًا من مستخدمي YouTube و Instagrammer وانضمت مؤخرًا إلى برنامجهم.
مجرد تضمين الروابط التابعة لا يكفي. من المهم أيضًا التحدث قليلاً
عن المنتج ولماذا تحبه وبعض فوائده.
يعتمد المال الذي تكسبه من برنامج الإحالة على العمولة. إذا كان هذا
هو المسار الذي تريد أن تسلكه لكسب المال على Instagram
، فتأكد من أن أي علامة تجارية تختارها تتمتع بسمعة ممتازة وذات صلة بجمهورك بحيث
يكون لديك فرصة أفضل لتحقيق هذه المبيعات.
هناك العديد من الشركات والعلامات التجارية التي لديها برامج تابعة
حيث يمكنك الاشتراك بسهولة. يمكنك أيضًا البحث في RewardStyle
و ClickBank و Amazon
Associates ، والتي تقدم أيضًا برامج تابعة.
اقرأ أيضا شرح Drop Shipping وكيفية بدء العمل في المجال
بيع المنتجات المادية على Instagram
لا يقتصر كسب المال على Instagram
فقط على الترويج للعلامات التجارية الأخرى. إذا كنت منشئًا أو رائد أعمال وترغب في
تنمية علامتك التجارية والترويج لمنتجاتك ، فيمكنك أيضًا بيع منتجاتك المادية من
خلال حسابك التجاري على Instagram.
حساب واحد يقوم بعمل رائع في هذا هو Moon Magic.
يبيعون مجوهرات الأحجار الكريمة ويعرضون منتجاتهم بانتظام على حساب Instagram الخاص بهم
أفضل جزء في هذا الخيار هو أنه لا داعي للقلق بشأن نشر رسائل من
علامات تجارية أخرى أو تذكر تضمين الرمز الترويجي الصحيح. يمكنك فقط التركيز على
علامتك التجارية ومنتجاتك والترويج لها لجمهورك.
تتمثل الإستراتيجية الرائعة التي يمكنك استخدامها عند بيع المنتجات
المادية على Instagram
(وعبر الإنترنت بشكل عام) في بيع المنتجات باستخدام خدمة الطباعة عند الطلب. لذلك
، إذا كنت تبيع قمصانًا أو أكواب قهوة أو وسائدًا أو أي عنصر مادي آخر ، فستتم
طباعتها وشحنها بمجرد وصول الطلب.
بيع المنتجات الرقمية على Instagram
لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا لأنه إذا كان بإمكانك بيع منتجات مادية
على حساب Instagram
الخاص بك ، فيمكنك أيضًا بيع المنتجات الرقمية.
ما نوع المنتجات التي نتحدث عنها هنا؟
اى شى.
أصبح Instagram آلة بيع قوية. هل لديك كتاب إلكتروني انتهيت مؤخرًا من كتابته؟ دورة عبر الإنترنت؟ هل أنت مصمم جرافيك ولديك قوالب تصميم رائعة؟ يمكنك بيع هذه المنتجات والمزيد على Instagram
يحتوي حساب الأعمال على ميزات مفيدة مثل زر المتجر والسداد داخل
التطبيق وعلامات المنتج لتسهيل شراء العملاء لمنتجاتك.
على الرغم من أن الإعلان عن منتجاتك وبيعها على Instagram ميسور التكلفة ، إلا أنه
قد يكون من الصعب زيادة المبيعات.
غالبًا ما يكون لدى العلامات التجارية الكبرى متاجرها عبر الإنترنت
على منصات مثل Shopify
ثم استخدم Instagram
للترويج لمنتجاتها. تعمل هذه الإستراتيجية بشكل جيد لأنه ، كما أوضحنا سابقًا ،
لدى Instagram الكثير من المستخدمين.
للترويج الفعال لمنتجاتك في سوق Instagram
الخاص بك ، يمكنك:
قم بأبحاث الهاشتاج وتأكد من تضمين علامات التصنيف ذات الصلة في
رسالتك.
تفاعل مع المؤثرين الآخرين للمساعدة في نشر الكلمة حول منتجاتك.
إذا سمحت الميزانية ، قم بإنشاء إعلانات Instagram.
إنشاء محتوى مرئي للبيع على Instagram
هل تعلم أن مستخدمي Instagram
يقومون بتحميل أكثر من 100 مليون صورة وفيديو يوميًا؟ لذا ، فإن إنشاء محتوى مرئي
لبيعه على المنصة أمر منطقي. ما نوع المحتوى المرئي؟
حسنًا ، كلما كان الأمر أكثر واقعية ، كان ذلك أفضل.
كما ترى ، هناك الكثير من العلامات التجارية التي تقوم بتحميل صورها
الاحترافية على المنصة. ومع ذلك ، فإن مجرد تحميل صورهم الاحترافية ، مع الإضاءة
والتركيب المثاليين ، لن يساعدهم في التميز عن الآخرين. لجذب انتباه المستهلكين
الذين يتم قصفهم باستمرار بالصور طوال اليوم ، يتعين عليهم تزويدهم بمحتوى من
إنشاء المستخدم (UGC).
UGC هو "أي محتوى - نص ، أو مقاطع فيديو ،
أو صور ، أو تعليقات ، وما إلى ذلك - تم إنشاؤه بواسطة الأشخاص ، بدلاً من
العلامات التجارية."
هذا النوع من المحتوى فعال لأنه يميل إلى أن يكون أكثر واقعية.
مثال رائع على UGC
هو Starbucks #RedCupContest.
في شهر ديسمبر من كل عام ، تشجع شركة القهوة الشهيرة العملاء على التقاط صور
لقهوتهم للحصول على جائزة.
يمكن أن ينطبق هذا أيضًا على صناعات مختلفة ، بما في ذلك صناعة السفر
، حيث يمكن أن تكافأ بالبقاء في سلسلة معينة من الفنادق مجانًا ، وفي صناعات
التجميل ، حيث يمكنك إطلاقها مؤخرًا حتى عتبة داركم. من الصعب قياس المبلغ الذي
يمكنك كسبه من هذا الخيار بالضبط لأن المكافأة يمكن أن تأتي على شكل نقود أو بطاقة
هدايا أو نقاط ولاء.
الربح من Instagram عن طريق طباعة الصور
تعد طباعة الصور أيضًا طريقة مبتكرة لكيفية كسب المال على Instagram. في هذا العصر الرقمي ، غالبًا ما يقوم الأشخاص بتحميل الصور التي يلتقطونها على حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي. عادة ما يتم حفظ هذه الصور على بطاقة ذاكرة أو في السحابة للراحة. لكن كم مرة يتصفحون بعض هذه الصور؟ نحن نعيش حياة مزدحمة للغاية ، وإذا كنت مثل معظم الناس ، فمن الصعب أن تجد الوقت للعودة بالزمن إلى الوراء ومراجعة بعض هذه اللحظات الثمينة.
هذا ما يجعل طباعة الصور وإنشاء كتب الصور طريقة رائعة لكسب المال على Instagram.
Chatbooks هي علامة تجارية تقوم بذلك بشكل جيد حقًا. يتواصل العملاء معهم ، ويحولون منشوراتهم على Instagram إلى كتب مصورة.
عادة ما تكون هذه هدايا رائعة لحفلات الزفاف أو عيد الحب أو أعياد
الميلاد أو أي مناسبة خاصة أخرى. تختلف الأسعار أيضًا حسب ما يطلبه العملاء. ومع
ذلك ، فإن العديد من الشركات تتقاضى حوالي 10 دولارات - 15 دولارًا لكل كتاب ،
باستثناء تكاليف الشحن.
اقرأ أيضًا: 10 طرق لكسب وكسب المال من مواقع التواصل الاجتماعية
تقديم خدمات تسويقية عبر وسائل التواصل الاجتماعي
في بداية هذا المنشور ، ذكرنا مدى قوة Instagram.
أحد الأشياء المفضلة لدينا حول Instagram
(ووسائل التواصل الاجتماعي بشكل عام) هو أنك لست بحاجة إلى ميزانية تسويقية ضخمة
للترويج لعلامتك التجارية. أتاحت وسائل التواصل الاجتماعي الفرصة للشركات الناشئة
والشركات الصغيرة ، التي عادة ما يكون لديها أموال وموارد محدودة ، ومنصة للتواصل
مع الأسواق المستهدفة ورؤية النمو المتسارع.
ومع ذلك ، كما تعلم العديد من الشركات ، حوالي 49٪ من الشركات ليس لديها استراتيجية تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. بالتأكيد ، قد يكون لديهم عدد قليل من الحسابات على منصات اجتماعية مختلفة ، لكن ليس لديهم خطة واضحة حول كيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لزيادة الوعي والمبيعات.
إذا كنت تعرف طريقك نحو التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن هذا يوفر لك فرصة عظيمة لتقديم خدمة تقدرها الشركات.
يمكنك أن تتوقع كسب أي شيء من 16 دولارًا في الساعة إلى 75 دولارًا في الساعة ، اعتمادًا على خبرتك وتجربتك.
لبدء استخدام هذا الخيار ، ستحتاج أولاً إلى معرفة كيفية عمل التسويق
عبر Instagram. يتضمن ذلك فهم التكتيكات
المهمة مثل عدد مرات النشر ، وما هي أحجام الصور الصحيحة لوسائل التواصل الاجتماعي
المختلفة والطريقة الصحيحة لاستخدام علامات التصنيف.
بمجرد أن يكون لديك فهم جيد للتسويق على Instagram ، يمكنك بعد ذلك البدء في بناء محفظة قوية وتسويق نفسك للسوق المستهدف. إذا كنت مبتدئًا ، فيمكنك التواصل مع الشركات المحلية والمنظمات غير الحكومية ومساعدتهم في حساباتهم على Instagram. يمكنك بعد ذلك تقديم دراسات حالة حول كيف يمكن لهذا العمل أن يساعدك على النمو من خلال خدماتك.
كتابة تعليق للشركات
هل لديك طريقة مع الكلمات؟
هل أنت قادر على جذب القراء ببضع حروف فقط؟
إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك كسب المال على Instagram عن طريق كتابة تسميات توضيحية للشركات.
لقد ناقشنا بالفعل أهمية وسائل التواصل الاجتماعي ، على وجه الخصوص - Instagram ، لكل شركة في القرن الحادي والعشرين. نظرًا لقيمة هذه المنصة ، ستتجه العديد من الشركات ، الكبيرة والصغيرة ، إلى التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي للمساعدة في زيادة الوعي والمبيعات. غالبًا ما تنشر هذه الشركات تسميات توضيحية ذكية أو بارعة أو لا تُنسى في كل مرة تقوم فيها بتحميل الصور.
الآن ، بالنسبة لعلامة تجارية أو شركة كبيرة ، فإن وجود فريق من المحترفين للتعامل مع هذا الأمر لا يمثل عادةً مصدر قلق مالي. يلجأ معظمهم إلى موظفي المحتوى الداخليين.
لكن بالنسبة للشركات الناشئة والشركات الصغيرة التي لديها بالفعل نقص في الوقت والموارد ، فإن هذا يمثل تحديًا. بدلاً من تعيين موظفين بدوام كامل لتسويقهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، من الأسهل بكثير الحصول على متعاقدين أو مستقلين لمساعدتهم في حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي ، على وجه الخصوص ، لكتابة تعليقات إبداعية لا تُنسى لمنشوراتهم.
إذا كنت مبدعًا وتستمتع بالتحدي المتمثل في إنشاء تسميات توضيحية لافتة للنظر ، فقد تكون هذه طريقة رائعة لكسب المال من Instagram.
لجذب عملائك المثاليين ، تحتاج إلى معرفة كيفية تحسين ليس فقط منشورات الهاشتاج الخاصة بك ولكن أيضًا ملفك الشخصي.
على سبيل المثال ، في ملف Victoria
الشخصي ، تتأكد من أن أي زائر يعرف أنها استراتيجي تسويق رقمي يمكنه مساعدتك في
الحصول على العملاء والبيع عبر الإنترنت.
اقرأ أيضا مواقع لربح و كسب المال من كتاب القصة القصيرة استفيد من موهبة الكتابة
قم بإنشاء القصص وفلاتر الصور والأقنعة على Instagram
يجب أن يكون إطلاق Instagram Stories في عام 2016 إحدى اللحظات الحاسمة للمنصة. بالتأكيد ، لم يكن أصليًا (لن ننسى حقيقة أن هذا تم نسخه من Snapchat). ومع ذلك ، كان تنسيق المحتوى هذا بلا شك جذابًا ومثيرًا للمستخدمين.
أظهرت الدراسات أن 500 مليون مستخدم على Instagram إما ينشئون قصصهم الخاصة أو يشاهدون Instagram يوميًا!
إذن ، ما الذي يجعل تنسيق المحتوى هذا مقنعًا للغاية لدرجة أن مئات الملايين من الأشخاص يشعرون أنهم بحاجة إلى تعديله يوميًا لمشاهدته أو إنشائه؟
إنها حقيقة بسيطة أن قصص Instagram متاحة فقط لفترة محدودة. لذلك ، عندما ينشر المشاهير أو المؤثرين قصة على Instagram ، يتم جذب جمهورهم على الفور والمشاركة لأنهم لا يريدون تفويت محتوى لن يكون موجودًا إلى الأبد.
لقد خلق هذا فرصة للمستخدمين لإنشاء أقنعة وفلاتر قصص Instagram. في حين أن العلامات التجارية الكبرى غالبًا ما تلجأ إلى فريقها الإبداعي الداخلي ، تتعاون العلامات التجارية الأصغر بشكل أكبر مع المبدعين الذين يمكنهم إنشاء أقنعة وفلاتر Instagram ممتعة ومثيرة.
إذا كنت تتساءل عن مقدار ما يمكنك تحقيقه من هذا ، فهذا يعتمد على مدى إبداع المرشحات ومدى فعالية بيع خدماتك. على سبيل المثال ، حصلت كارمن كرول ، المؤثرة الألمانية ، على أكثر من 3 مليارات مشاهدة لمرشحاتها وتتعاون الآن مع مؤثرين آخرين وتتقاضى 6.99 يورو لكل مرشح ، والتي كانت في وقت كتابة هذا التقرير 7.62 دولار. .
اقرأ أيضا تعرف على أسباب تقييد صلاحيات حساب بايبال PayPal Limited
ابحث عن عملاء مستقلين على Instagram
لقد ولت الأيام التي كان Instagram مخصصًا فيها فقط لنشر ملابس اليوم أو جرو صغير لطيف. بالتأكيد ، لا يزال بإمكانك فعل ذلك. ومع ذلك ، إذا كنت مبدعًا تبحث عن فرص للتواصل ، فهذا هو المكان المثالي للمساعدة في توسيع نطاق عملك.
سواء كنت مصورًا أو مؤلفًا أو خبير تجميل ، يمكنك بسهولة إعداد حسابك
واستخدام هذه المنصة كمحفظة لك على الإنترنت.
مفتاح البدء هو تحسين حسابك. أخبر زوار موقعك أنك تعمل لحسابك الخاص وحدد ما تفعله.
يمكنك أيضًا الوصول بسهولة إلى العلامات التجارية أو الشركات التي تهتم بالعمل معها بمجرد إرسال رسالة مباشرة إليهم.
اقرأ أيضا كيفية الاستفادة من الأقراص المدمجة التالفة في العديد من الاستخدامات المفيدة؟
الأسئلة المتداولة حول كيفية كسب المال على Instagram
كم عدد المتابعين الذين تحتاجهم لكسب المال على Instagram؟
إذا كنت تنظر بشكل روتيني إلى بعض المشاهير المفضلين لديك أو حسابات Instagram المؤثرة ، فيمكنك أن تفترض بسرعة أنك بحاجة إلى ملايين المتابعين لتتمكن من كسب المال على Instagram.
ليست هذه هي القضية. ترى ، سواء كانت العلامات التجارية تعمل مع المؤثرين الجزئي أو الكلي ، ما يهمهم هو علاقتك مع متابعيك ومدى تفاعلهم مع المحتوى الخاص بك.
تذكر ، في النهاية ، تريد العلامات التجارية عائد استثمار على جهود التسويق في Instagram. يريدون اشتراكات أو مبيعات. لذلك ، سواء كان لديك 1000 متابع أو ملايين ، ركز على إنشاء محتوى أصلي وبناء مجتمع من المتابعين المشاركين. سيساعدك هذا في جعلك جذابًا جدًا للعلامات التجارية للعمل معها.
اقرأ أيضا أفضل مواقع IPTV المجانية مع التحديث التلقائي يوميًا
كيف أحصل على متابعين على Instagram بسرعة؟
هناك العديد من الأساليب التي يمكنك استخدامها للمساعدة في بناء ما يلي. بعض الخيارات الأكثر شيوعًا هي:
1. اكتب لمحة عامة وسيرة ذاتية استراتيجية
2. إنشاء إستراتيجية لإنشاء محتوى ملائم وجذاب للسوق المستهدف
3. إنشاء محتوى عالي الجودة باستمرار
4. كن متسقًا مع علامتك التجارية - المحتوى والصوت والألوان وما إلى
ذلك.
5. قم بالترويج لمحتوى Instagram
الخاص بك على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.
6. انشر المحتوى بانتظام.
7. تواصل مع المؤثرين في مجال تخصصك وقم بإجراء مناقشة حول حساباتهم
للوصول إلى المزيد من المتابعين ذوي الصلة.
8. انضم إلى مجتمعات Instagram
الأخرى (المتعلقة بمجال تخصصك) وشارك بنشاط في المناقشات في هذه المجتمعات.
سيساعدك هذا في جذب انتباه الأشخاص المعنيين.
9. أضف ما يصل إلى 30 علامة تصنيف ذات صلة لكل منشور. يمكنك استخدام
الهاشتاج لمساعدتك في العثور على علامات التصنيف الأكثر صلة بمكانتك.
10. اجعل الأشياء ممتعة - قم بتشغيل الهدايا أو المسابقات أو الرموز
الترويجية لجذب المستخدمين المهتمين بمتابعتك.
11. شراء متابعي Instagram
من خلال إعلانات Instagram
كيف يمكنني إدارة Instagram الخاص بي؟
إذا كان هناك شيء واحد يمكننا الاتفاق عليه جميعًا ، فهو أن إدارة حساباتنا على وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن تكون وظيفة بدوام كامل.
لمساعدتك على التنظيم ، يمكن أن تساعدك بعض التطبيقات في السوق على
أتمتة العملية برمتها. بعض العناصر المفضلة لدينا هي Buffer
و Tailwind ، والتي تساعدك على
تخطيط وجدولة منشورك لجعلها عملية سلسة. إذا كانت لديك الميزانية ، فيمكنك أيضًا
التواصل مع مديري وسائل التواصل الاجتماعي الذين سيتعاملون مع حسابك بالكامل مقابل
رسوم معينة.
استفد بشكل كامل من Instagram
Instagram هو أكثر من مجرد منصة
وسائط اجتماعية للمستخدمين للتواصل مع أصدقائهم المفضلين والمؤثرين. عند استخدامها
بشكل صحيح ، يمكن أن تكون أيضًا أداة مبيعات قوية وطريقة لكسب المال. يعد معدل
المشاركة المذهل الذي توفره المنصة أحد أكبر عوامل الجذب للعلامات التجارية. لذا
استفد من هذه الفرص. اختر أيًا من التكتيكات المذكورة أعلاه وقم بتشغيلها!