أفضل الأدوات المجانية لتحليل حسابات analytics instagram
تعتبر
أفضل الأدوات المجانية لتحليل حسابات analytics instagram
مهمة في قوة التفاعل وتأثيره
في
الحسابات التجارية الخاصة بالمبيعات وحدها ، أثبت تقرير Forrester
ذلك
تتواصل
الشركات والعلامات التجارية على Instagram
وتتفاعل 10 أضعاف التفاعل مع Facebook
و
54 نقطة ضعف لتطبيق Pinterest
و 84 نقطة ضعف لتويتر.
لحسن
الحظ ، هناك العديد من الأدوات التحليلية المتاحة لمساعدة الشركات
والعلامات
التجارية لفهم ما يصلح لجمهورها وكيف يمكن تحسين محتواها.
اقرأ أيضا أفضل مواقع تصحيح الترجمة والترجمة الفورية والسريعة مجانا
أدوات التحليلات للتفاعل في analytics instagram:
أداة (sproutsocial):
توفر
لك أداة sproutsocial
تقريرًا عن Instagram
والحساب ونطاق التفاعل ، ولكن يجب ذلك
أن
لا يقل عدد المتابعين عن 25 ألف متابع.
يحتوي
على معلومات معروضة في رسوم بيانية سهلة القراءة.
يمكن
تحميل المعلومات إلى برنامج Excel
للتحليل الذاتي وإنشاء الرسم البياني والرسومات الخاصة بك.
يُظهر
التقرير مجموعة واسعة من التفاعلات والتفاعلات ، بما في ذلك علامات التصنيف الأكثر
نشاطًا.
الأوقات
التي يزداد فيها التفاعل والأيام المناسبة لعرض المحتوى ،
وأين
توجد أفضل المواقع وأفضل المرشحات للاستخدام
وأعلى
تفاعل وتفاعل على مواقع غير انستجرام
أفضل
المشاركات المعروضة والمصنفة حسب التداخل ،
يمكنك
اكتشاف المعلقين الأكثر تفاعلًا والأكثر تكرارًا في التعليقات.
اقرأ أيضاالربح من Instagram: إليك 15 فكرة واستراتيجية مميزة لكسب المال من انستقرام 2021
أداة (locowise):
الموقع
هو أداة تحليلية تقدم مجموعة متنوعة من المقاييس.
مقاييس
نمو المتابعين وتفاعلهم وتواصلهم في الردود والرسائل وعوامل التصفية الأكثر وضوحًا
على
صفحتك أو حسابك الخاص وحسابات أخرى من حيث حجم المتابعين ،
كما
يوفر متوسط عدد التفاعلات مع كل منشور ، موضحًا التعليقات والإعجابات
إظهار
متوسط الوقت في الرد على تعليق.
أداة (سكواريلوفين)Squarelovin:
Squarelovin
هي أداة تحليلات مجانية وعميقة ودقيقة لتحليل النظام الأساسي وتقديمه
المقاييس
الخاصة بآخر المنشورات ونموها والتحليل الشهري وتواريخ النشر
غير
ناجح خلال العام أو الشهر أو اليوم أو الساعة!
هناك
علامات أو رموز تنقر فوقها للإشارة إلى التداخل مع الصور ومتوسط النسبة
ويتم
عرض أفضل المنشورات بالإضافة إلى أزرار التحسين ، وهي تعرض أفضل وأسوأ أوقات عرض
المنشورات.
يمكنك
إدارة الحساب على Instagram
من خلال ومن خلال النظام الأساسي وتصميم الألبومات والإعجابات وتعليقات النشر
الأخرى.
بالإضافة
إلى قدرتك على إدارة متجرك والمنتجات المعروضة في حساب Instagram
الخاص بك
مقاييس الاتحادUnion Metrics:
تقدم
Union Metrics مراجعة لحسابك وتغطية
الشهر الماضي.
يتم
إنشاء التقارير باستخدام عدد من الخوارزميات المدفوعة في منصة التحليل.
التقرير
ليس شاملاً لكنه يقدم تحليلاً لبعض الزوايا والمشاركات الناجحة
ولمقارنتها
بالسعر الخاص بحسابك ، يمكنك الضغط على زر التحديث كل 24 ساعة
لإعلامك
بآخر منشور معروض وكيف يؤثر على المنشورات السابقة.
يوضح
لك التقرير عدد الأشخاص الذين تفاعلوا معك ومع معجبيك.
تظهر
علامة التجزئة أيضًا في الرسم البياني لمعظم الإعجابات والتعليقات في كل منشور.
أداة (quintly):
إنها
لوحة تحكم للوحات المعلومات تغطي العديد من الشبكات الاجتماعية ،
يأتي
بلوحة يمكن تخصيصها حسب الرغبة والحاجة واتباع الإجراءات التي تهمك أو تناسبك.
توفر
هذه الأداة تحليل متابع Instagram
لصفحتك وصفحة المنافس مع تفاصيل إحصائيات المتابعين.
يمكن
تحليل محتوى Instagram
والتفاعل بين الصور ومقاطع الفيديو مع تفاصيل منطقة الفلاتر.
يغطي
هذا البرنامج Facebook
و Google و Twitter
و LinkedIn و YouTube.
توجد
أداة تحليلات مجانية على Facebook
وتجربة مجانية لمدة 14 يومًا لـ Instagram
وغيرها ،
بعد
ذلك هناك خطة دفع تبدأ من 129 EUR
/ شهر.
أداة (iconosquare):
يقدم
نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام للمنصة بأكملها. هذا يعطي استخدام أداة التحليل
بالإضافة
إلى ميزات مفيدة أخرى ، يوفر هذا العرض التقديمي نظرة عامة تحليلية لآخر 7 أيام أو
الشهر الماضي.
يعرض
زر المحتوى التوزيع والكثافة والعلامة ومنطقة التصفية والموقع الجغرافي.
يعرض
زر العش تاريخ النمو ومصدر التداخل ووسيلة التواصل الاجتماعي الأكثر شيوعًا.
يغطي
زر التحسين أوقات التشغيل ، ومتوسط دوران الوسائط ، وتأثير العلامة ، والمرشحات
الأكثر فعالية.
للتحليلات
، يوجد زر المجتمع الذي يعرض تفاصيل المتابعين وتفاصيل المتابعات. إضافة
بالنسبة
للتحليلات ، هناك مشاركة للصور بناءً على المعلومات الموجودة على Instagram ،
يمكنك
مشاهدة المحتوى الخاص بك ، مثل ، والمتابعين ، والإشراف على التعليقات.
هناك
ميزة تسمح لك بإنشاء صفحة تغطي آخر 50 صورة كقالب صورة
على
Instagram ، لحسابك على موقع الويب
الخاص بك.
إنه
ليس برنامجًا مجانيًا ، ولكنه يقدم ميزة تجريبية مجانية بسعر معقول
و
هو 54 $ / في السنة لحساب واحد في انستغرام.
أداة (collec.to):
إنه
تقرير بسيط مجاني يعرض بعض إحصائيات Instagram
، وليست مفصلة
مثل
جميع البرامج الأخرى ، لا يوفر تفاصيل كافية للمساعدة في الترويج لـ Instagram على نطاق واسع.
ولكن
لمزيد من التفاصيل ، يمكنك استخدام البرنامج المدفوع
والتي
تكلف 8.99 يورو في السنة
تنويه:
توفر
هذه القائمة بداية جيدة لتحليل Instagram
وهي مناسبة للأفراد والشركات الصغيرة.
لذلك
يجب تحديد المقاييس التي تحتاجها في المنشأة وكيفية الاستفادة من التحليل
في
تطوير عملك.